الرئيسية » التقنية » برامج ايزو » تحميل ثيمات للايفون من السيديا متوافقة مع ios8 و ios9 بدون جلبريك

تحميل ثيمات للايفون من السيديا متوافقة مع ios8 و ios9 بدون جلبريك

تحميل ثيمات للايفون من السيديا متوافقة مع ios8 و ios9 بدون جلبريك

تحميل برنامج تنزيل ثيمات للايفون 6 و 5 وأجهزة الايباد بدون جلبريك عن طريق السيديا أو الاب ستور بشكل مجاني وذلك عن طريق برنامج winterboard المميز والجدير بالتجربة والاقتناء لما يوفره من خلفيات وموضوعات رائعة ويعمل بشكل كامل على جميع إصدارات ios7 و ios8 و ios9 بدون مشكل ولكن يجب أن يحتوي هاتفك على جلبريك لكي يعمل التطبيق معك بشكل سليم.

إن كان جهازك لا يحتوي على كسر الشفرة عن طريق الجلبريك فللأسف لن تستطيع الحصول على ثيمات لهاتفك وإن وجدتها ستجدها عادية ولا يوجد بها شيء جميل وستبقى على التصميم الافتراضي الخاص بالشركة.

طريقة تحميل الثيمات على الايفون

  • أولاً يجب أن يحتوي هاتفك على جيلبريك كما ذكرنا ويمكنك عمل jailbreak لهاتفك حتى إصدار iOS 9 .
  • من خلال متجر السيديا في هاتفك قم بتحميل تطبيق winterboard بعد البحث عنه و ستظهر لك رسالة لتأكيد التحميل فاضغط confirm.
  • بعد ذلك قم بفتح البرنامج و ستجد خيارات خاصة بتخصيص الثيمات و تطبيقها .
  • و لكن كيف يمكنني تحميل الثيمات ؟ من خلال متجر السيديا يمكنك ذلك عن طريق الذهاب إلى تبويب sections ثم Themes و اختر الثيم الذي تريده و ستجد الكثير منها ما هو مجاني و مدفوع أيضاً و الأفضل هو الغير مجاني بالطبع و لكن يمكنك تحميله من خلال جوجل مجاناً لا مشكلة .
  • الآن بعد تحميل الثيم قم بتثبيته ثم الرجوع لبرنامج winterboard و قم باختيار Theme الذي قمت بتحميله و اضغط على respring بالأعلى.

ثيمات للايفون

يمكنك تنزيل برنامج winterboard من خلال متجر السيديا كما ذكرنا أو يمكنك تحميل مباشرة من على جوالك من خلال الرابط التالي مباشرة .

download_iphone

عن Islam Ahmed

إسلام أحمد، هو شاعر ومبرمج وممثل مسرحي ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان , طالب جامعي بكلية الهندسة ومؤسس شركة أنجز ويب لخدمات الويب المتكاملة ومؤسس منتديات العرب أشقاء سابقا ومجلة أنجز ويب حاليا.

شاهد أيضاً

أحمد المفتاح ضمن لجنة تحكيم مهرجان الدن العربي

الدوحة – الشرق اختير الفنان أحمد المفتاح ضمن لجنة التحكيم لعروض مسرح الكبار في مهرجان …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.