الرئيسية » التقنية » برامج اندرويد » اندرويد نوجا 7.0 Android Nougat يصل رسميًا

اندرويد نوجا 7.0 Android Nougat يصل رسميًا

اندرويد نوجا 7.0 Android Nougat يصل رسميًا

أعلنت شركة جوجل Google رسميًا عن وصول تحديث اندرويد نوجا 7.0 Android Nougat لأجهزة نيكسوس واندرويد ون بدءًا من اليوم 22 أغسطس/آب.

التحديث الجديد سيُقدم العديد من الميزات الجديدة والتحسينات، من أهمها إمكانيات أفضل للتخصيص وإضافات وجوه تعبيرية جديدة مع تحسينات لقائمة الإعدادات السريعة، كما تم إضافة ميزة تقسيم الشاشة لاستخدام تطبيقين في نفس الوقت جنبًا إلى جنب ضمن نظام اندرويد نفسه والانتقال السريع بين التطبيقات، وتم تحسين توفير الطاقة بشكل ذكي مع العديد من الواجهات البرمجية الجديدة التي تخص المُطوّرين لتحسين تجربة الألعاب والتطبيقات في منصة اندرويد، ولا ننسى أخيرًا وليس اخرًا، سرعة تحميل التحديثات في الخلفية وتثبيتها وتحسين الأمن والحماية في نظام اندرويد.

أجهزة جوجل وبرنامج Android One التي ستحصل على تحديث اندرويد نوجا هي: Nexus 6, Nexus 5X, Nexus 6P, Nexus 9, Nexus Player, Pixel C و General Mobile 4G من أجهزة اندرويد ون.

ومن المُفترض أن يصل تحديث اندرويد 7.0 نوجا عبر الهواء OTA بدءًا من اليوم وخلال الأسابيع القادمة للأجهزة السابقة، مع انضمام المزيد من الأجهزة المُصنعة من شركات أُخرى منها الحالية المُرشحة للحصول على التحديث ومنها القادمة بالطبع خلال الأشهر القادمة، حيث من المؤكد إطلاق الهاتف LG V20 بنسخة اندرويد نوجا قريبًا.

المصدر: Google عبر The Verge

عن Islam Ahmed

إسلام أحمد، هو شاعر ومبرمج وممثل مسرحي ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان , طالب جامعي بكلية الهندسة ومؤسس شركة أنجز ويب لخدمات الويب المتكاملة ومؤسس منتديات العرب أشقاء سابقا ومجلة أنجز ويب حاليا.

شاهد أيضاً

أحمد المفتاح ضمن لجنة تحكيم مهرجان الدن العربي

الدوحة – الشرق اختير الفنان أحمد المفتاح ضمن لجنة التحكيم لعروض مسرح الكبار في مهرجان …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.