الرئيسية » التقنية » برامج اندرويد » تحميل تطبيق Photoshop Fix من أدوبي متاح الآن على أندرويد

تحميل تطبيق Photoshop Fix من أدوبي متاح الآن على أندرويد

تحميل تطبيق Photoshop Fix من أدوبي متاح الآن على أندرويد

من الملاحظ أن أدوبي تريد جعل برنامجها الشهير فوتوشوب صاحب الأدوات العملاقة في تحرير الصور على الحاسوب متاح على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ولكن بتطبيقات منفصلة تُكمّل بعضها البعض، اليوم أعلنت الشركة عن إتاحتها لتطبيق آخر على نظام تشغيل أندرويد وهو تطبيق Photoshop Fix وذلك بعد أن تم إتاحته مُسبقًا على النظام الآخر iOS قبل عام من الآن، وبالأمس أتاحت أيضًا كلٍ من تطبيق Photoshop Sketch و Comp CC على أندرويد.

وبذلك تطبيقات فوتوشوب على نظام أندرويد أصبحت 4 وهي Photoshop Fix و Photoshop Express و Photoshop Mix و Photoshop Sketch، فيما يخص التطبيق الجديد تتبلور فكرته في تحرير الصور للمبتدئين وتضع أدوبي فيه أفضل أدوات برنامج الفوتوشوب المدفوعة ولكن مجّانًا، ويُمكن معه المستخدم إجراء تعديلات على صوره كذلك إجراء تعديلات على محتوى الصورة وعناصرها وإزالة الأشياء التي لا يريدها في هذا المحتوى.

ومن الأدوات القوية الي يوفرها التطبيق أداة التعرف على الوجه بهدف إجراء تعديلات جوهرية على الصور الشخصية، فمن خلال هذه الاداة يمكن تطبيق التعديلات على العين، الأنف، الخد، الذقن، الشفة، والتعديلات هذه تخص الحجم من حيث التكبير والتصغير، وهناك أدوات التعرض والتباين والتشبع والإضاءة والتعتيم.

أخيرًا وكما هو الحال مع مختلف تطبيقات أدوبي فتطبيق Photoshop Fix يتكامل مع خدمة Cloud service مدفوعة الأجر، وهو يحتاج إلى حساب أدوبي وهو بالطبع مجّانًا، والآن للإستفادة وتجربة تطبيق Photoshop Fix يمكنك تحميله مجانًا بالإنتقال الى الصفحة ادناه، وهو يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

download_andriod

عن Islam Ahmed

إسلام أحمد، هو شاعر ومبرمج وممثل مسرحي ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان , طالب جامعي بكلية الهندسة ومؤسس شركة أنجز ويب لخدمات الويب المتكاملة ومؤسس منتديات العرب أشقاء سابقا ومجلة أنجز ويب حاليا.

شاهد أيضاً

أحمد المفتاح ضمن لجنة تحكيم مهرجان الدن العربي

الدوحة – الشرق اختير الفنان أحمد المفتاح ضمن لجنة التحكيم لعروض مسرح الكبار في مهرجان …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.