أقرا اليوم
الرئيسية » شامل » اللحية تزيدك رجولة و صحة !!
اللحية تزيدك رجولة و صحة !!

اللحية تزيدك رجولة و صحة !!

هل تعلم أن هناك 5 أسباب على الأقل ستدفعك لإعفاء لحيتك و عدم حلقها ؟؟ فإذا كنت لازلت مترددا بخصوص هذا الأمر فعليك متابعة القراءة .
أظهرت دراسة أجراها الطلاب في جامعة جنوب كوينزلاند أن اللحية مفيدة ، و من بين الأسباب التي يمكن أن تجعلك تنسى حلق لحيتك هي أنها تجعل الرجال أجمل، و الأهم أنها تضمن لك صحة جيدة.
اللحية تحمي صحتك
وفقا لهذه الدراسة، اللحية توقف 90-95٪ من الأشعة فوق البنفسجية، مما يقلل إلى حد كبيرمن شيخوخة الجلد وخطر الإصابة بسرطان الجلد. ولكن هذا ليس كل شيء! فهي تحمي الوجه من سوء الأحوال الجوية، و من الغبار وحبوب اللقاح، مما يقلل

بشكل كبير من مشاكل الربو أو الحساسية حيث أن اللحية والشارب هما السد الذي يمنع المواد المثيرة للحساسية من الوصول إلى الأنف، كما أن التوقف عن حلق اللحية، سوف يخلصك من العديد من مشاكل البشرة بما في ذلك  انسداد المسام وظهور حب الشباب، و هذا لا يعني عدم الإهتمام باللحية و العناية بها ، كما أن إعفاء اللحية  سوف يجعل تركيزك أفضل و ستحتاج إلى نوم أقل ، و سوف تصبح ألطف مع الآخرين.

عن Islam Ahmed

إسلام أحمد (إكسلانس)، هو شاعر و مبرمج ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان , طالب جامعي بكلية الهندسة ومؤسس شركة اكسلانس لخدمات الويب المتكاملة ومؤسس منتديات العرب أشقاء سابقا و مدونة أنجز ويب حاليا

اترك رد