الرئيسية » جامعة نزوى » جامعة نزوى : نتائج أجتماع رؤساء الجماعات الطلابية

جامعة نزوى : نتائج أجتماع رؤساء الجماعات الطلابية

جامعة نزوى : نتائج أجتماع رؤساء الجماعات الطلابية

كتبت- ليلى الحربية، جماعة الصحافة والإعلام:
عقد مركز التميز الطلابي والمجلس الاستشاري الطلابي اجتماعا لرؤساء الجماعات والأنشطة الطلابية بالجامعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق(16/11/2016م)، بحضور الفاضلة أمل بنت سليمان الحضرمية -المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالمركز-.

وقد دار محور الحديث في عدة نقاط أهمها ضرورة التسجيل والانتخابات وأهمية وضع خطة الجماعات لسنة الجديدة، وبعدها تحدثت الأستاذة أمل عن أهم المحددات لعمل الفعاليات الداخلية ومحددات استضافة الفرق المسرحية من خارج الجامعة، واختتمت الحديث بفعالية العيد الوطني التي ستقام يوم الاثنين بتاريخ ٢١/١١/٢٠١٦.

بعد ذلك أكمل أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي الاجتماع، وفي بدايةً حديثهم قاموا بتوضيح ما سيقدمه المجلس من مساعدات للجماعات كمبادرة تصميم شعار للجماعات التي لا تملك شعار وكذلك المسابقات الذي ستقيمها خلال الفترة القادمة.

وفي الختام ألقت الأستاذة أمل الحضرمي كلمة وضحت فيها أهمية التلاحم والتعاون لخلق فعاليات هادفة وأنشطة متفردة رافعين بها اسم الجامعة .

المصدر: صفحة جامعة نزوى على الفيس بوك

عن Islam Ahmed

إسلام أحمد، هو شاعر ومبرمج وممثل مسرحي ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان , طالب جامعي بكلية الهندسة ومؤسس شركة أنجز ويب لخدمات الويب المتكاملة ومؤسس منتديات العرب أشقاء سابقا ومجلة أنجز ويب حاليا.

شاهد أيضاً

أحمد المفتاح ضمن لجنة تحكيم مهرجان الدن العربي

الدوحة – الشرق اختير الفنان أحمد المفتاح ضمن لجنة التحكيم لعروض مسرح الكبار في مهرجان …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.