جامعة نزوىشامل

جامعة نزوى : جماعة التوعية والإرشاد تنظم محاضرة دينية لطالبات الجامعة

جامعة نزوى : جماعة التوعية والإرشاد تنظم محاضرة دينية لطالبات الجامعة

كتبت- ندى بنت راشد الجابرية:
في مساء يوم الثلاثاء الموافق(15/11/2016م) نظمت جماعة التوعية والتوجيه الطلابي جلسة أخوية للطالبات مع الشيخ فيصل الرواحي، حيث استهل الشيخ الجلسة بمواقف وقصص وصلته من واقع الشباب والشابات في مجتمعه ممزوجة بالعبر والآيات القرآنية، وقد تخلل الجلسة تفاعل الطالبات مع المحاضر نتيجة الدهشة من هذه القصص الواقعية منها قصة (الفتاة المصابة بالسرطان ) وكرر في حديثه أن الذئب لا يأكل من الغنم إلا القاصية المنفردة.

كما وأكد الشيخ: “فيا طالب الله آته من طريقه” ولا تذهب إلى الله بطرق المعاصي والذنوب فمن أدمن طرق الباب لا شك سيفتح له ومن أدمن الدعاء فحتما سيستجاب له ومن يطرق بابا التوبة لا ريب سيرده الله ردا جميلا.

واختتمت الجلسة بقصة تلك الفتاة المنحرفة التي كانت ترفض حتى النصيحة وأصبحت اليوم مرشدة دينية معروفة في مجتمعنا بعد أن عادت إلى الله، وهذه دعوة لكل من ابتلاه الله ببعض المعاصي وأراد التخلص منها والعودة إلى الخير بقلب سليم ونية صادقة.

المصدر:

صفحة جامعة نزوى على الفيس بوك

الوسوم
اظهر المزيد

Islam Ahmed

إسلام أحمد، هو شاعر ومبرمج وممثل مسرحي ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان , طالب جامعي بكلية الهندسة ومؤسس شركة أنجز ويب لخدمات الويب المتكاملة ومؤسس منتديات العرب أشقاء سابقا ومجلة أنجز ويب حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق