سلطنة عمانشاملنشرات الاخبار

أحمد المفتاح ضمن لجنة تحكيم مهرجان الدن العربي

الدوحة – الشرق
اختير الفنان أحمد المفتاح ضمن لجنة التحكيم لعروض مسرح الكبار في مهرجان الدن العربي للمسرح في مسقط عاصمة سلطنة عمان، الذي سوف ينطلق غدا الاحد من 7 ويستمر إلى 12 أكتوبر الجاري.

ويرأس اللجنة الدكتورعبدالكريم جواد والفنانة شادية زيتون ود. مؤيد حمزة ود. عزة القصابي ود. مرشد راقي والفنان محمد الضبعوني مقررا. يذكر ان قطر تشارك بوفد في المهرجان يضم كلا من الفنان صلاح الملا مدير مركز شؤون المسرح والفنان صالح المناعي والدكتور مرزوق بشير ممثلا لكلية المجتمع التي قامت باختيار أربعة من طلاب التمثيل والإخراج في القسم بالكلية.

حيث سيقوم الوفد بمتابعة العروض المسرحية وحضور الجلسات النقدية وكانت الكلية قد شاركت في الدورة الماضية بعمل مسرحي، لكن هذا العام اكتفت فقط بارسال وفد من الطلاب لحضور المهرجان، يذكر ان مهرجان الدن العربي للمسرح تنظمه فرقة الدن للثقافة والفن وهي إحدى الفرق المسرحية في السلطنة. وتتضمن عروض المهرجان عروضا في ثلاثة سياقات حيوية، هي مسرح الطفل ومسرح الشارع ومسرح الكبار.

اظهر المزيد

Islam Ahmed

إسلام أحمد ممثل مسرحي حاصل على العديد من الجوائز المسرحية المحلية والدولية من بينها 5 جوائز افضل ممثل دور اول محليا ودوليا، كما انه مدير شركات انجز ومؤسس مجلة انجزويب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق