شاملشخصيات

إسلام أحمد علي عبدالعزيز أحمد

إسلام أحمد علي عبدالعزيز أحمد

 

الاسم
إسلام أحمد علي عبدالعزيز أحمد
الصورة الشخصية
1ZGDDubyXPVQZ4yyIXbJPA_r
ولد
10 أغسطس 1997
المهنة
أعمال حرة , مبرمج , شاعر
النوع
ذكر
المؤهلات
طالب جامعي بكلية الهندسة
الحاله
أعزب

إسلام أحمد علي عبد العزيز أحمد (10 أغسطس 1997)، هو شاعر  و مبرمج ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان أشتهر بتأسيسه منتديات العرب أشقاء.

الحياة الشخصية

ولد إسلام أحمد في الزقازيق ، الشرقية ، لأسرة مسلمه في بيئة متعلمة, أبوه أحمد علي يعمل في مجال التجارة الحرة واخين  محمد ونور الدين  . تطورت اهتمامات إسلام بالكمبيوتر منذ طفولته المبكرة فهو مبرمج كومبيوتر، وخاصة المواقع و التصاميم. حيث قام بتطوير العديد من المواقع و المنتديات كان أولها موقع سومكس في سن الحادي عشر و الذي قام باستخدامه كموقع لفريقه الرياضي. أيضاً, بدأ البرمجة عندما كان في المرحلة الاعدادية، بنى مجلة الكترونية كمشروع مدرسي . كما بنى مشغل صور لصور المتحركة. حتى انشئ منتدى العرب أشقاء وبدأ في برمجة برامج الهواتف النقالة الاندرويد في مرحلة الثانوية كما أنه أسس شركة برمجة بأسم شركة إكسلانس لخدمات الويب المتكاملة وهو الان يملك مؤسسة أنجز ويب التي تتفرع لعدة مواقع و تفرعات كما انه صمم العديد من المواقع الالكترونية المعروفة عبر الانترنت .

بدأ نضوجه الشعري منذ الصغر فكان من محبين الاستماع الى الشعر المعاصر وكانت اول اشعاره التي نشرها راية الفلاه التي كانت تمزج الطابع السياسي العربي في ذلك الحين وكانت هذه القصيدة تربط بمفردتها بين العاميه المصرية و العربية الفصحى وذلك ما جعله يواجه نقدا كبيرا حتى انطلق ببرنامج عرف على اليوتيوب ببرنامج من وحي الاشعار كان يطلق فيه الاشعار و يحول الكلمات الغنائية الى اشعار بتغير نطقه الكلامي حتى نشر قصيدتاه الشهيرتان كبرياء شاعر و الحورية العربية ولقد حققاه شعبية كبيرة على اليوتيوب و يعتبر أخر قصائده الشعرية قصيدة فن التعامل و المهارات .

 

اظهر المزيد

Islam Ahmed

إسلام أحمد، هو شاعر ومبرمج وممثل مسرحي ولد في جمهورية مصر العربية و عاش و ترعرع في سلطنة عمان , طالب جامعي بكلية الهندسة ومؤسس شركة أنجز ويب لخدمات الويب المتكاملة ومؤسس منتديات العرب أشقاء سابقا ومجلة أنجز ويب حاليا.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق