أقرا اليوم
الرئيسية » سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

نهتم بخصوصية زوار و متابعى مدونة أنجز ويب , لذلك فنجن نقدر و نحترم مخاوف و حرص زوار الموقع على خصوصيتهم , و لعل هذا واضح من خلال تطرقنا لحلقات و مواضيع الحماية .

القائمة البريدية
تسجيلك في القائمة البريدية لمدونة أنجز ويب لن ينتهك خصوصية بريدك الإلكتروني , و سيتم الحفاظ على خصوصية بياناتك و لن يتم نشرها .

تعامل أنجز ويب مع بيانات الزوار
المعلومات التي يتم جمعها على المواقع عند زيارتها و من ضمنها موقع أنجز ويب , لن يتم بأي حال من الأحوال بيعها أو تسريبها لأي جهة كانت

ملفات الدخول

مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، تستخدم مدونة أنجز ويب ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين (IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية. عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي
support@anjezweb.com

هذا و تجدر الإشارة إلى أن سياسة الخصوصية  لـــ أنجز ويب قابلة للتعديل في أي وقت بما نراه مناسبا لحماية خصوصيتكم .